الأربعاء، 19 يناير 2022

خدمة عملاء شاشات جروهي 01100786152

 

خدمة عملاء شاشات جروهي

انتشرت في الآونة الأخيرة شاشات الإل أي دي  التي انتشرت بشكل كبير  مع اختلاف الماركات المحلية لها وأيضا الماركات العالمية ألا أن يوجد هناك بعض الماركات التي تكونن له صدد ككبير في  السوق التجاري المحلي  والتي منها شاشات جروهي والتي طرحت  مؤخرا بالأسواق ولاقت أعجابا شديا بين عملاء جروهي سواء للشاشات أو للأجهزة الكهربائية الأخرى.

واكثر ما يهتم به العميل قبل الشراء هي خدمة ما بعد البيع بالنسبة إلى توكيل  جروهي وخدمة صيانة شاشة جروهي حيث تتوافر من خلالها قطع الغيار أصلية ولا تكون مثل غيرها من الماركات  الأخرى التي تقل مراكز خدمة الصيانة بها وخاصة في المحافظات النائية والقرى والنجوع.مركز صيانة توشيبا بورسعيد

فتتميز خدمة صيانة شاشة جروهي بأنها متعددة بجميع المحافظات المصرية  من الشمال حتى الجنوب شرقا وغربا كما يتم  تخصيص رقم موحد خاص إلى خدمة عملاء شاشة جروهي يحرصون دائما على  الاستجابة السريعة على عملائهم الكرام والرد على جميع استفساراتهم في اقل وقت ممكن.

خدمة جروهي
خدمة عملاء شاشات جروهي


منتجات جروهي

تتنوع منتجات شركة جروهي  ما بين التلفزيونات والشاشات الإل أي دي إلى الثلاجات والبوتاجازات وما بين أجهزة الأفران الكهربائية إلى أخر المنتجات الأخرى مثل الخلاطات وأجهزة الاندرويد للهواتف الخلوية بجميع أنواعها.صيانة توشيبا بورسعيد

كما تتنوع أحجام شاشات جروهي ما بين ال22 بوصة وال32 بوصة وال42 بوصة وكذلك ال55 بوصة وال64 بوصة حتى تتناسب أحجام الشاشات المختلفة جميع الفئات والمساحات، يتم تخصيص شراء شاشات جروهي للمنازل والكافيهات والنوادي وأيضا الصالونات وكذلك يتم استخدامها في الفنادق.

مزايا شاشات جروهي

يفضل العديد من الأشخاص شراء شاشات جروهي  لأنها متعددة المزايا والخصائص مقارنة بالشاشات الإل أي دي الأخرى والتي تكون عيوبها اكثر من المزايا بها ومن ضمن المزايا التي تنفرد بها شاشات جروهي هي كالتالي:

تتميز شاشة جروهيبشكلها الجميل والتيتعتبرتحفة فنية رائعةكما تمتلك جودةتصنيعممتازةتساعد على طول العمر وعدم تلفها سريعا.

كما تعمل الشاشةبنظاماندرويدالرسميمنقوقلAndroid TV OSوقابلللتحديثاتأولبأولتمامامثلMi Box

البحثبالصوتمنخلالقوقلعنأيشيءكالأفلاموالمسلسلاتوغيرهاوكذلكالتحكمالكاملبالتلفزيونأيضًامنخلالالصوت كما يمكنكم التحكم في الصورة بشكل بسيط سواء في اختيار الوضع الليلي للإضاءة أو اختيار الإضاءة الساطعة في أوقات النهار.

ترفق الشاشة بمدخلالتلفزيونبشكلافتراضيChrome Cast Ultra 4K

كما تمتلك  شاشةجروهيميزةHDR Pro

كما أنها مصنفة رسميامناليوتيوبونتفليكسمنضمنالتلفزيوناتالممتازةلعرضالمحتوىبجودةعالية

شاشة 4K UHDمحسنةفيالفئةالسادسة

يحتوىعلىذاكرةداخليةبحجم 16 جيجالتثبيتالبرامجوالألعاب

سماعاتجيدةجداتعطي 3Dللصوتبسبباحتواءالتلفزيونعلىسماعاتharman/kardon

يرفق مع الشاشة عدد 2 ريموتكونترولللتحكمبالتلفزيونوالأجهزةالمتصلةبهمثلالرسيفرأوأيجهازملتيميدياآخر

احتوائهعلى 3 مداخلHDMIمننوع 2.0 حتى يتم تشغيلفيديوهات 4K 60FPS

مدخلRJ45كيبلإيثرنت

وايفايثنائيالتردد 5 جيجاهيرتزو 2.4 جيجاهيرتز

USB 3.0

USB 2.0

صيانة جروهي
صيانة جروهي


توكيل توشيبا بورسعيد

وباقيالمداخلالأخرىللصوتوالصورةللأنظمةالقديمة كالتلفزيون الأرضي

يعطيسرعةري فريش 120 هيرتزللألعاب ( غيرحقيقي ) ولكنهأقربللحقيقة , بينماالحقيقيفهو 60 هيرتزومعذلكيعتبرالتلفزيونواحدمنأفضلالتلفزيوناتالجيدةلمحبيالألعابمنخلالالكمبيوتر / البليستيشن وتشغيل مواقع السوشيال ميديا.

إمكانه توصيل الأنترنت  من خلال الواي فاي أو من خلال وصلة اليو اس بي للأنترنت

تتوافر مركز خدمة عملاء شاشة جروهي بجميع المحافظات والمدن حيث  تتوافر أيضًا قطع  الغيارات الأصلية  من خلال توكيل شاشة جروهي الذي يسهل على العملاء خدمة ما بعد البيع.

لماذا تلفزيون  وشاشةجروهي

نجد أن تلفزيون وشاشاتجروهيوتحديداالفئةCتنافستلفزيوناتسامسونجالفئة 7 و 8 ولكنبنصفالسعروهذامايميزالتلفزيونرغمجودتهومقارنتهبالتلفزيوناتالمشهورة.

والحقيقةهنا أن شاشات جروهيرائعةبمعنىالكلمةويمكنكمقارنتهأثناء الشراء في المعرضوستصدممنجودةالصوتوالصورةفيتلفزيوناتجروهي الجبارة والتي تم تصميمها بمعايير ومواصفات خاصة.

كذلكالشاشات جروهيفئةPممتازةجداوينقصهاتقريبافقطالسماعاتالاحترافيةومعذلكعندتجربةالصوتفيالمعرضسوف تجده جيد بل وممتازوليسبالصوتالسيءكماوصفهالبعضفي مواقعالإنترنتوما قد تداوله بعض الأشخاص لمحاولة الانتقاد لشاشاتجروهي

كما يعتبر الأسعار الخاصة بشاشة جروهي أسعار خارج المنافسة مقارنة بنفس الأحجام من الشاشات الإل أي دي الأخرى والتي أسعارها تفوق الخيل في بعض الآحيان.

أسطول خدمة صيانة شاشة جروهي

صيانة الشاشات
صيانة الشاشات


تتميز خدمة صيانة شاشة جروهي بأنها تحتوي على فريق عمل على خبرة كبيرة جباره ومميزة من خلال فريق العمل من المهندسون ولفنيون اللذين يتم تدريبهم م خلال كورسات التدريب الخاصة بشاشة جروهي التي تساعدهم وبشكل جيد على دراسة حل الأعطال التي تتعرض  لها الشاشة سوء من سوء التصنيع  أو من خلال سوء الاستخدام.

كما تحتوي مركز صيانة شاشة جروهي على أسطول سيارات فخم وكبير يساعد على نقلل الأجهزة المراد تصليحها إلى مراكز الصيانة المخصصة في المحافظات والمدن بخدمة شاشات جروهي والتي  يتم نقلها من خلال عمال متدربون  على حمل الشاشات والأجهزة الأخرة بعناية فائقة لحمايتها من الكسر أو الاصطدام.

فمن خلال الاتصال الفوري بخدمة عملاء شاشة جروهي فيتم الرد على استفسار العملاء وتسجيل البلاغ الخاص بهم والعنوان أيضًا وفي خلال الأربعة والعشرون ساعة يتم الاتصال بالعميل وتحديد معاد يتناسب معه للزيارة المنزلية لفريق عمل الصيانة لفحص أعطال الشاشة واتخاذ  اللازم بشكل جدي وسريع.صيانة توشيبا بورسعيد

كما  تتميز توكيل شاشة  جروهي الذي  يوفر لك فترة  ضمان ثلاثة سنوات تستطيع من خلالها أن تقوم بإصلاح الأعطال وتغير قطع الغيارات الخاصة بالشاشة بأسعار مخفضة جدا حتى بعد انتهاء ففترة الضمان يتم تخفيض 30% على قطع الغيارات الخاصة بالشاشة والصيانة  المنزلية أيضًا.

نصائح للحفاظ على شاشة جروهي

يقدم خبراء صيانة شاشةجروهي بعض النصائح الهامة إلى كافة عملاء جروهي حتى يتم المحافظة قدر الإمكان على شاشة جروهي وأن تعيش عمرا طويلا أكثر من عمرها الافتراضي ولا تتلف سريعا  وكذلك توفر على العملاء الصيانة بشكل مستمر للشاشة ومن أهم هذه النصائح:

يجب  أن لا تعمل الشاشة   أكثر  من 12 ساعة  بشكل مستمر فيجب أن يتم غلق الشاشة  على الأقل ساعة حتى لا يتم  تسخين البردة بفعل الكهرباء المتصلة بالشاشة.

كما يجب عدم إظهار تباين الشاشة أكثر من الدرجة المطلوبة والمتوسط كما يجب عدم زيادة وضوح الألوان أيضًا حتى لا تضر على صورة الشاشة.

كما يجب الحفاظ على الصوت وعدم زيادة درجة الصوت إلى أن تتصل إلى الحد الغير مطلوب لأنه يؤثر بشكل كبير على السماعات الداخلية والخارجية للشاشة ويؤدي أيضًا إلى تلفها  سريعا.

كما يجب أن  يتم  وضع الشاشة في مكان عالي عن الأرض بمسافة لا تقل عن ممتر ومنتصف المتر حتى تكون بعيدا عن  الأطفال  حتى لا تتعرض الليالكسر أو الاصطدام.توكيل توشيبا بورسعيد

كما يجب إبعاد الشاشة عن  الحرارة العالية مثل المواقد والبخار  وأيضا أن تكون بعيدة عن أشعة الشمس.

يرجي التواصل معنا اينما كنت للتواصل

صيانة توشيبا سوهاج توكيل توشيبا سوهاج مركز صيانة توشيبا سوهاج شركة توشيبا سوهاج  رقم صيانة توشيبا سوهاج

صيانة توشيبا اسيوط توكيل توشيبا اسيوط مركز صيانة توشيبا اسيوط شركة توشيبا اسيوط رقم صيانة توشيبا اسيوط

صيانة توشيبا المنيا توكيل توشيبا المنيا مركز صيانة توشيبا المنيا شركة توشيبا المنيا رقم صيانة توشيبا المنيا

صيانة توشيبا طنطا توكيل توشيبا طنطا مركز صيانة توشيبا طنطا شركة توشيبا طنطا رقم صيانة توشيبا طنطا

صيانة توشيبا السويس توكيل توشيبا السويس مركز صيانة توشيبا السويس شركة توشيبا السويس رقم صيانة توشيبا السويس

صيانة توشيبا بني سويف توكيل توشيبا بني سويف مركز صيانة توشيبا بني سويف شركة توشيبا بني سويف رقم صيانة توشيبا بني سويف

صيانة توشيبا الفيوم توكيل توشيبا الفيوم مركز صيانة توشيبا الفيوم شركة توشيبا الفيوم رقم صيانة توشيبا الفيوم

صيانة توشيبا كفر الشيخ توكيل توشيبا كفر الشيخ مركز صيانة توشيبا كفر الشيخ شركة توشيبا كفر الشيخ رقم صيانة توشيبا كفر الشيخ

صيانة توشيبا المنوفية توكيل توشيبا المنوفية مركز صيانة توشيبا المنوفية شركة توشيبا المنوفية رقم صيانة توشيبا المنوفية

صيانة ايكوماتيك توكيل ايكوماتيك مركز صيانة ايكوماتيك رقم صيانة ايكوماتيك شركة ايكوماتيك توكيل صيانة ايكوماتيك صيانة بوتاجاز ايكوماتيك رقم ايكوماتيك

صيانة لوفرا توكيل لوفرا مركز صيانة لوفرا رقم صيانة لوفرا شركة لوفرا توكيل صيانة لوفرا صيانة بوتاجاز لوفرا رقم لوفرا

صيانة باوماتيك توكيل باوماتيك مركز صيانة باوماتيك  رقم صيانة باوماتيك شركة باوماتيك توكيل صيانة باوماتيك رقم باوماتيك

صيانة تكا توكيل تكا مركز صيانة تكا شركة تكا رقم صيانة تكا صيانة بوتاجاز تكا

صيانة سيمفر توكيل سيمفر مركز صيانة سيمفر شركة سيمفر رقم صيانة سيمفر

صيانة البا         توكيل البا         مركز صيانة البا         رقم صيانة البا      صيانة بوتاجاز البا      صيانة فرن البا    شركة البا

صيانة فرانكي     توكيل فرانكي    مركز صيانة فرانكي     شركة فرانكي    صيانة بوتاجاز فرانكي    خدمة عملاء فرانكي

صيانة فرانكي     توكيل فرانكي    مركز صيانة فرانكي     شركة فرانكي    صيانة بوتاجاز فرانكي    خدمة عملاء فرانكي

     رقم صيانة توشيبا بورسعيد       ارقام صيانة توشيبا بورسعيد    صيانة ثلاجات توشيبا في بورسعيد
صيانة توشيبا بورسعيد      توكيل توشيبا بورسعيد    مركز صيانة توشيبا بورسعيد     شركة توشيبا في بورسعيد

صيانة توشيبا بورسعيد      توكيل توشيبا بورسعيد    مركز صيانة توشيبا بورسعيد     شركة توشيبا في بورسعيد

صيانة توشيبا اسيوط     توكيل توشيبا اسيوط     مركز صيانة توشيبا اسيوط